الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لافيينا يطيح بـ المنيا من منافسات بطولة كأس مصر

فريق لافيينا
رياضة
فريق لافيينا
الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 04:13 م

حقق فريق لافيينا الفوز على نظيره المنيا، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت في الثانية ونصف مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأسيوطي، في ختام منافسات الدور الثاني التمهيدي من بطولة كأس مصر.

أحداث المباراة

نجح فريق لافيينا في تسجيل الهدف الأول بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية أحداث الشوط الأول والمباراة، من كرة ثابتة حولها رأسية قوية من مهاجم الفريق رجب مارو في شباك عبد الوهاب، حارس مرمى المنيا، ثم محاولات على استحياء من المنيا لتسجيل التعادل قابله دفاع قوي، ليخرج الشوط الأول بتقدم أصحاب الملعب بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني أجرى شديد قناوي، المدير الفني لفريق المنيا، عدة تغيرات من أجل أدراك التعادل، مع تغير أسلوب الضغط لكن ظل فريق لافيينا على وضعه الدفاعي القوي مع الاعتماد على الكرات الطويلة واستغلال المهارات الفردية للاعبين التي شكلت خطورة كبيرة على حارس ودفاعات المنيا، لتنتهي المباراة بفوز لافيينا ووداع المنيا لمسابقة كأس مصر.

تشكيل الفريقين في المباراة

تشكيل لاڤيينا 
كاميني - محمد مجدي  - محمد مزيكا - أحمد السكرى - طه الشيخ - هشام نيمار - قاسم ربيع - عبدالله عادل - علي أزارو - محمد عصام -  رجب مارو.

تشكيل المنيا 
محمد عبد الوهاب - برسوم محروس - إبراهيم فاضل - معتز وزة - عمار محسن - مصطفى الشوبكشي - مصطفى فرغلي - محمود بلية - محمد عبدالرحيم - محمد هشه - عمرو عثمان.

مفاجآت كأس مصر

وينضم فريق لافيينا ضمن الفرق التي حققت مفاجآت بإطاحتها بفرق أصحاب الخبرة والإمكانيات، من بطولة كأس مصر، مثل الإنتاج الحربي الذي ودع المسابقة على يد فريق  المصرية للاتصالات بهدفين دون رد، ووادي دجلة الذي ودع المسابقة عقب خسارته من العبور بهدف دون رد.

وبهذه النتيجة يصعد فريق لافيينا إلى الدور الثالث التمهيدي ليواجه نظيره نجوم مصر، أحد فرق دوري الدرجة الرابعة، الذي تخطى نظيره ملوي بنتيجة 2/1، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا