الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا يتابع معدلات تنفيذ مشروعات حياة كريمة بجزيرة الحمودي في الوقف

محافظ قنا خلال الجولة
محافظات
محافظ قنا خلال الجولة بجزيرة الحمودي
الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 11:07 ص

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الاثنين، عددا من المشروعات الخدمية التي يجرى إنشائها ضمن مبادرة حياة كريمة بجزيرة الحمودي التابعة لمركز ومدينة الوقف، شمالي محافظة قنا. 

واستهل الداودي جولته بمتابعة الأعمال الإنشائية والتشطيبات بنقطة إسعاف القرية، والمقامة على مساحة 350 مترا، مُكونة من طابقين، حيث تم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بها، وجاري إنهاء التشطيبات، وسوف تضم سيارتيّ إسعاف مُجهزتان على أعلى مستوى، لتضاف للخدمة التي يقدمها مرفق الإسعاف بالمحافظة للمساعدة على سرعة الاستجابة للبلاغات الطارئة، من أجل توفير حياة كريمة وآدمية للمواطن القنائي.

كما تابع محافظ قنا جولته بتفقد الموقع المقترح لإنشاء محطة رفع صرف صحي على مساحة 4200 م، مشيرا إلى أنه تم تمهيد الأرض ووضع تربة الأساس، وتتولى الهيئة الهندسية بعمل التصميمات اللازمة للمحطة تمهيدا لبدء الأعمال الإنشائية بها.

واختتم محافظ قنا جولته بمتابعة الأعمال الإنشائية بمركز الأمومة والطفولة على مساحة 1000 م، والتي يجري إنشائها ضمن مشروعات التضامن الاجتماعي التي تستهدفها مبادرة حياة كريمة. 

وشدد الداودي على مسؤولي الشركات المنفذة، ضرورة العمل على مدار الساعة، والالتزام بالجدول الزمني المُحدد مع ضمان تحقيق معايير الجودة المطلوبة وفقًا لأعلى المواصفات، لافتًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة أولًا بأول، وذلك في ضوء الأهمية الاستراتيجية والاجتماعية للمشروع، وأثره على توفير حياة تليق بكل مواطن مصري.

تابع مواقعنا