الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها مشروعات حياة كريمة.. مقترحات نواب الوادي الجديد على أجندة رئيس الوزراء

مدبولي
سياسة
مدبولي
الخميس 11/نوفمبر/2021 - 06:04 م

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مع نواب مجلسي النواب والشيوخ بمحافظة الوادي الجديد،  وذلك لمناقشة التحديات التي تواجه أبناء المحافظة، وسبل التغلب عليها.

زيارة مصطفى مدبولي للوادي الجديد 

وأعلن رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، تنفيذ عدد من المشروعات التي تساهم في مضاعفة عدد سكان المحافظة خلال فترة وجيزة، وذلك بفضل المشروعات التنموية التي تم ويتم تنفيذها بها.

وخلال اللقاء، طرح النواب ووزير النقل ومحافظ الوادي الجديد، عددًا من الموضوعات على طاولة المناقشة، ومن ضمن المشروعات التي أعلنها مدبولي، تنفيذ المشروعات الخاصة بالمبادرة الرئاسية حياة كريمة لتطوير الريف المصري، وإقامة المشروعات التي تضمن استمرار وانتظام التيار الكهربائي.

الدكتور مصطفى مدبولي 

وطالب النواب، بضرورة ازدواج طريق الخارجة -  أسيوط، بسبب وقوع حوادث متكررة عليه، مع ازدواج الطرق بين الخارجة والداخلة، للحد من الحوادث أيضا وخدمة جهود جذب الاستثمار، فضلا عن المطالبة بتزويد مستشفيات المحافظة بتخصصات نادرة مثل الطب النفسي، مع مراعاة تعديل كادر الأطباء في جميع المحافظات الحدودية لجذبهم للعمل في مستشفيات تلك المحافظات.

وأكد أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، على حاجة مستشفى الخارجة العام إلى المزيد من الكوادر الطبية والتجهيزات الإضافية؛ لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين على مستوى أعلى، وإقامة مدينة شبابية ورياضية في المحافظة؛ لدعم شرائح الشباب واستغلال طاقاتهم، فضلا عن استخدام وسائل الري الحديث التي تسهم في زيادة دخل الفلاحين.

كما ناشد النواب رئيس الوزراء، عقد لقاء معهم بمقر رئاسة مجلس الوزراء خلال الفترة المقبلة؛ لمناقشة المزيد من المقترحات.

تابع مواقعنا