الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرناندو توريس: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًّا

 فرناندو توريس
رياضة
فرناندو توريس
الخميس 04/نوفمبر/2021 - 03:38 م

أشاد الإسباني، فرناندو توريس، مهاجم فريق ليفربول السابق، بالمستوى الذي يقدمه النجم المصري، محمد صلاح، برفقة الريدز خلال المواسم التي قضاها داخل أسوار أنفيلد.

وحضر توريس مباراة أتليتكو مدريد وليفربول أمس، والتي أقيمت على ملعب أنفيلد، وانتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وخلال مقابلته مع موقع ليفربول الرسمي، اعتبر توريس، أن صلاح هو الأفضل في العالم في الوقت الحالي، قائلا: مئة بالمئة صلاح الأفضل.. لا أعتقد أن هذا العام فقط.. كان الموسمان أو الثلاثة مواسم الماضية أيضًا.

وتابع مهاجم ليفربول السابق: أنت تتحدث دائمًا عن الجوائز الفردية للاعبين عندما يفوزون بالبطولات في نفس الوقت، لكنني أعتقد أنه كان أحد أفضل لاعبين أو ثلاثة لاعبين في العالم في السنوات الخمس أو الست الماضية.. إنه لأمر مدهش.

وواصل توريس: يمكنك أن ترى أنه يحطم كل الأرقام القياسية ويواصل تسجيل الأهداف.. نتحدث أحيانًا وأنا سعيد حقا من أجله لأنني رأيته عندما جاء إلى إنجلترا كان الأمر صعبًا في البداية، لكنه رجل رائع ولاعب رائع ويظهر للعالم.

ونوه: لقد استمتعت حقا بمشاهدة المباريات عندما كان ماني وفيرمينيو وصلاح في المقدمة، وكانوا يستمتعون بتسجيل أهدافهم.

وعن الفترة التي قضاها صلاح معه في تشيلسي، قال توريس: كان مو زميلي في تشيلسي، وكان الأمر صعبًا عليه في البداية.. أنا سعيد جدا برؤيته في قمة العالم الآن.. يسجل من أجل المتعة، ويكون أحد أهم اللاعبين في العالم في السنوات القليلة الماضية.

تابع مواقعنا