الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدربه الشخصي الأسبق: محمد صلاح طور سرعته واجتهد ليكون أكثر فاعلية على المرمى

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 05:59 م

تحدث جيمي بابون، المدرب الشخصي الأسبق لـ محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن الفترة التي تولى فيها تدريبه بصورة شخصية؛ لتطوير بعض النقاط في أسلوبه، بعيدًا عن التدريبات في الملعب رفقة الفريق.

وقال جيمي بابون، في تصريحات صحفية: في مرحلة سابقة من العمل مع محمد صلاح كان يعمل بجهد كبير للغاية في التمارين الفردية، وتمكننا من التقدم لمستوى آخر جيد، وذلك باجتهاد منه لتطوير بعض النقاط.

وأضاف بابون: صلاح كان يعمل باجتهاد، بالصورة التي تجعله أن يكون أكثر فعالية داخل الصندوق، وأمام المرمى، وأيضًا لتطوير سرعته، وعمل ليكون أكثر إنتاجية له ولفريقه.

ويستضيف فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يفز صلاح سوى في مباراة واحدة ضد الفرق الإسبانية خلال 12 مواجهة، ويسعى لتسجيل فوزه الثاني الليلة ضد أتلتيكو، في المباراة التي ستلعب في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، كما تعادل صلاح 4 مرات ضد فرق الليجا في الأبطال، وتعرض لـ 7 هزائم، ونجح في تسجيل 4 أهداف.

تابع مواقعنا