السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مياه الفيوم تبحث 15 شكوى في لقاء خدمة المواطنين

اللقاء الأسبوعي لخدمة
كايرو لايت
اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين في الفيوم
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 04:07 م

ناقشت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، 15 شكوى مُقدمة من المواطنين، خلال اللقاء الأسبوعي، منهم شكاوى تخص الرقابة والصرف الصحي.

وقال المهندس محمد عبد الجليل، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، إن اللقاء تم فيه بحث ومناقشة نحو 15 شكوى متنوعه ومقسمه كالآتي: 4 شكاوى تخص القطاع التجاري، 10شكاوى للرقابة والمتابعة، وشكوى واحدة تخص الصرف الصحي.

وأضاف عبد الجليل، أنه تم خلال المناقشة مع العميل صاحب الشكوى، وعرض الحلول المناسبة لشكواه طبقًا لرصدها على أرض الواقع، وما يتوافق مع اللوائح والقوانين المنظمة لعمل الشركة.

ووجّه رئيس الشركة رؤساء القطاعات ومديري العموم؛ بضرورة التواصل مع المواطنين، والعمل على حل الشكاوى المتعلقة به كلا في مجال عمله المنوط به داخل الشركة، من أجل تحسين الصورة الذهنية للشركة، وكسب ثقة ورضا المواطن عن الخدمات التي تقدمها الشركة.

كان قد ترأس رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، والذي يتم عقده خصيصًا لتلقي شكاوى المواطنين في كافة المجالات والخدمات التي تُقدمها الشرك،ة من أجل بحثها وإيجاد الحلول والبدائل المناسبة.

تابع مواقعنا