الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بوتشيتينو: ميسي الأفضل في العالم.. وغياب مبابي أمام ليل مؤثر

ماوريسيو بوتشيتينو
رياضة
ماوريسيو بوتشيتينو
الخميس 28/أكتوبر/2021 - 02:45 م

تحدث ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن آخر استعدادات الفريق، خلال مؤتمر صحفي خاص بمباراة فريقه غدًا الجمعة، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان، أن يواجه نظيره فريق ليل، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الفرنسي، في تمام التاسعة مساء.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي: التشكيلة لم تستقر منذ أول مباراة في الدوري بسبب الظروف التي واجهناها.. لدينا فريق قوي ونحن نحاول اختيار الأفضل.

‏وتابع: نحن لسنا سعداء بالعمل المُقدم.. نحن نحاول أن نقدم الأفضل والأفضل، وأن نثبت أنفسنا.. من الصعب شرح الخسارة التي تعرضنا إليها، لكن نحن نعمل للمضي قدمًا، ونُركز على الفريق.

‏واستكمل بوتشيتينو: ليو ميسي أفضل لاعب في العالم، ونحن بحاجة إليه لمساعدة الفريق.. لدينا نظام يمكن أن يختلف.. لدينا مرجع أساسي للأساليب الهجومية والدفاعية لكل لاعب من حيث المبدأ، وذلك من مسؤوليات معينة حسب موقعه، ونعطي اللاعبين الحرية.. ليو هو لاعب يمكنه اللعب على اليمين أو في الوسط، وهو أيضًا يلعب كمركز 10 في أي مكان.

‏ونوه: لدي احترام لكل شيء، وهذه صفة امتلكها.. أنا أحترم قيم النادي، ولن أعلق على ما قاله توخيل.. أنا أركز على الجانب الخاص بالفريق وعلى الجانب الخاص بالنادي فقط.. هذا ما أهتم به.

‏وعن غياب مبابي، أكد المدير الفني لباريس سان جيرمان: لكل لاعب تأثيره على جميع الأصعدة.. كيليان مهم جدًا بالنسبة لنا، نظرًا لأنه غائب، وهناك العديد من الاحتمالات.. ويمكن لميسي اللعب في خط المُقدمة، ولكن هناك بدائل لاعبين آخرين.. وسنرى ماذا سيكون القرار النهائي.

‏واختتم  بوتشيتينو حديثه عن توخيل، قائلا: لن أجرؤ على الحكم على أي شخص حتى أعرفه.. مثل الأندية لقد عرفت باريس سان جيرمان منذ 20 عامًا، وأيضًا لمدة 10 أشهر.. لن أبدي رأيي لمجرد شعور.. أنا أتحدث فقط من تجربتي.. وظيفتي هي التدريب واتخاذ القرارات الفنية مع طاقمي.

تابع مواقعنا