الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مباراة الفرصة الأخيرة.. الحرس الوطني طوق النجاة لـ كهربا وطاهر في الأهلي

محمود عبد المنعم
رياضة
محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر
السبت 23/أكتوبر/2021 - 03:54 ص

يبدو أن مباراة النادي الأهلي ضد الحرس الوطني بطل النيجر، ستكون الفرصة الأخيرة لبعض لاعبي الفريق، بعدما ظهروا بمستوى فني أقل من المنتظر، وزادت احتمالية فشلهم في الحفاظ على مقعدهم بالتشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

ويلتقي الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي مع الحرس الوطني، في مباراة تجمع بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

قائمة الأهلي ضد الحرس الوطني

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الحرس الوطني غدًا السبت، والتي شهدت عودة محمد مجدي قفشة وحسين الشحات.

 

وضمت قائمة النادي الأهلي للمباراة 22 لاعبًا، وهم، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني.

 

الفرصة الأخيرة لـ كهربا وطاهر

 

واعتمد موسيماني على محمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر في مباراة الحرس الوطني الماضية، ولكن الثنائي لم يقدم المردود الهجومي المنتظر، وذلك يجعل الأهلي لم يخلق فرص حقيقية على المرمى.

 

وفشل كهربا في ترجمة انفراد كامل بحارس مرمى الحرس الوطني، بعد استلام خاطئ للكرة، تسبب في ضياع فرصة محققة على الأهلي في وقت مبكر من شوط المباراة الأول.

 

بينما لم ينجح طاهر محمد طاهر في تقديم أي إضافة على المستوى الهجومي للأهلي طوال المباراة الماضية، وقد يكون ظهوره غدًا هو الأخير قبل انطلاق الموسم المحلي ومشاركة الصفقات الجديدة.

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الحرس الوطني، باستمرار تواجد كهربا وطاهر محمد طاهر إلى جوار محمد شريف في خط الهجوم، واقتراب حسين الشحات من الجلوس على دكة البدلاء كأحد الأوراق الرابحة.

 

صفقات الأهلي الجديدة

 

ويستطيع الأهلي الاعتماد على الصفقات الجديدة بداية من المباراة المرتقبة أمام الإسماعيلي، في افتتاحية الدوري الممتاز، وذلك مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

وتعاقد الأهلي مع الثنائي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، في مركز الجناح المهاجم، كما استعاد الثنائي الآخر عمار حمدي وأحمد عبد القادر، بعد انتهاء إعارتهم، بالإضافة لضم كريم فؤاد وحسام حسن.

 

ونجح بيرسي تاو في خطف الأضواء خلال التدريبات الجماعية للأهلي مؤخرًا، بعدما تعافى من إصابة بالعضلة الضامة، كما قدم لويس ميكيسوني مستويات مميزة في المران أيضًا.

تابع مواقعنا