السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بشكتاش ضد سبورتنج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

سبورتنج
رياضة
سبورتنج
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 02:03 م

يلاقي فريق بشكتاش التركي، نظيره سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مُواجهة من العيار الثقيل في دور الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى كلا منهما إلى اقتناص 3 نقاط غالية تُحسّن موقفه في المجموعة للوصول إلى الأدوار الإقصائية.

ويبحث الفريقان عن الثلاث نقاط الأولى لأي منهما في مُنافسات المجموعات بالبطولة، حيث وقّع الثنائي العملاق في دولتي البرتغال وتركيا مع بطل هولندا أياكس أمستردام الهولندي وعملاق ألمانيا بروسيا دورتموند، وذلك مع حصد كبيري ألمانيا وهولندا 6 نقاط من مواجهتين على حساب بشكتاش وسبورتنج لشبونة.

 

موعد مباراة بشكتاش ضد سبورتنج

تنطلق المباراة بين فريقي بشكتاش وسبورتنج يوم الثلاثاء المُقبل الموافق التاسع عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب فودافون بارك، وفي تمام الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية، وفي تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

 

القنوات الناقلة لمواجهة بشكتاش ضد سبورتنج

يتم بث المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس المالكة لحقوق البث الحصرية لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، في تمام السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة على beIN Sports 2 HD Premium، وذلك مع ترقب للمواجهة الأخرى التي سوف تجمع دورتموند بنظيره أياكس، ضمن منافسات المجموعة ذاتها، الأمر الذي سيسمح لبشكتاش أو سبورتنج في الاقتراب من اقتناص مركز من مراكز التأهل، حال سقوط أي منهما ضد الآخر.

 

التشكيل المتوقع لفريق سبورتنج لشبونة

حراسة المرمى: أدان.

الدفاع: فيدال، كواتيز، لويس نيتو.

الوسط: ماثيوس ريس، جواو بالينيا، ماثيوس نونيز، بيدرو بورو.

الهجوم: سارابيا، تياجو توماس، باولينهو.

التشكيل المتوقع لفريق بشكتاش

حراسة المرمى: إرسين.

الدفاع: ميراس، فابريس، سيردار، روسير.

الوسط: ريدفان يالماز، صالح يوكان، بوزدوجان، كارامان.

الهجوم: باتشواي.

جدير بالذكر أن فريق بشكتاش التركي يحتل المركز الثالث من المجموعة دون حصد أي نقاط، وكذلك يحتل فريق سبورتنج المركز الأخير دون نقاط، وذلك بفارق الأهداف المُستقبلة في شباكهما من جانب بروسيا دورتموند وأياكس.

تابع مواقعنا