الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأعظم في العالم.. الصحف الإنجليزية تشيد بـ محمد صلاح بعد أدائه أمام واتفورد | صور

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 17/أكتوبر/2021 - 12:56 م

يرصد القاهرة 24 جولة في الصحف العالمية، خاصة الصحف الإنجليزية التي شهدت إشادة كبيرة بأداء النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، والذي قدّم أداءً مُميزًا أمس ضد فريق واتفورد، ضمن مُنافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصفت الصحف الإنجليزية صلاح، بأنه الأفضل في العالم بالوقت الحالي، وذلك مع الاستعانة بتصريحات زملائه في الفريق ومدربه يورجن كلوب، وكذلك بعض الشخصيات المؤثرة في كرة القدم الإنجليزية على غرار جيمي كاراجر وجاري نيفيل.

وتأتي أغلفة الصحف اليوم كما يلي:

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

تصدر محمد صلاح غلاف صحيفة ليفربول إيكو عن عدد اليوم، وذلك في إشارة منها بأن صلاح قدّم مستوى مميز ضد واتفورد، ويؤكد أنه الأفضل في العالم، وذلك تحت عنوان صلاح الأعظم بالعالم.

صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

تصدر العنوان صلاح الخارق هو الأفضل بالعالم، غلاف صحيفة ديلي ستار الإنجليزية، وذلك في إشارة منها بأن صلاح يقدم أفضل انطلاقة في العالم للموسم الحالي.

صحيفة ديلي ستار الإنجليزية

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

عنونت صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية بـ صلاح الأفضل بالعالم، وذلك في إشارة منها بأن صلاح نال إشادة الجميع، وسيتم التفاوض على عقده من جانب رامي عباس في الساعات القادمة براتب 500 ألف إستيرليني أسبوعيًا.

صحيفة ديلي إكسبريس الإنجليزية

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

سلطت الصحيفة الإيطالية الضوء على مواجهة يوفنتوس وروما، وذلك تحت عنوان كييزا ضد مورينيو..المهاجم المفتاح الرئيسي ليوفنتوس ضد روما.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية

صحيفة كوريري ديللو سبورت

سلطت كوريري الضوء على مُواجهة فريقي إنتر ولاتسيو أمس، وذلك بعنوان إنزاجي، الحب المر.. احتفل المدرب قبل المباراة مع المشجعين السابقين، ولكن بعد ذلك خسارة 3/1.

صحيفة كوريري ديللو سبورت

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

عنونت صحيفة لا جازيتا بـ صاحب السمو ميلان.. ياله من إنجاز من 2/0 إلى 2/3!، وذلك في إشادة من جانب الصحيفة بما يقدمه فريق ميلان تحت قيادة ستيفانو بيولي، وفوز الأمس رغم الإصابات.

صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

أنسو مفتاح الكلاسيكو، تصدر العنوان صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، وذلك باعتبار أن أنسو فاتي، بمثابة اللغز الذي سيحل أزمة كومان في مباراة الكلاسيكو، وسيتم الاعتماد عليه.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

صحيفة آس الإسبانية

سلطت صحيفة آس الإسبانية، الضوء على تصريحات مارلون قلب دفاع شاختار وبرشلونة السابق، حيث يقول: لويس إنريكي يميزني، وذلك في إشارة منها أنه قد يُصبح ضمن فريق ريال مدريد مستقبلًا.

صحيفة آس الإسبانية
تابع مواقعنا