الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيلفي مع محافظ بورسعيد يوثق فرحة زوجين بتوأمهما في التأمين الشامل| صور

صورة سيلفي لزوجين
كايرو لايت
صورة سيلفي لزوجين أنجبا تؤأم مع محافظ بورسعيد
السبت 16/أكتوبر/2021 - 12:03 م

 حرص زوجان، على التقاط صورة تذكارية مع محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، رفقة طفليهما التوأم، وذلك خلال زيارته لمستشفى السلام الدولي التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل. 

وخلال الزيارة، دار حديث بين المحافظ والزوجين عن أسباب زيارتهما للمستشفى، ليؤكدا أن الله رزقهما بطفلين توأم، وأنهما جاءا للمستشفى، لقياس السمع لهما.

تعرف المحافظ منهما على طبيعة الخدمة الطبية التي حصلا عليها داخل المستشفى التابع للرعاية الصحية، حيث أعربا عن سعادتهما بجودة الخدمة، ورضاهما عن تعامل الأطقم الطبية والتمريض، وكذلك نظافة المكان. 

وقدم المحافظ التهاني للزوجين بطفليهما التوأم، مشددًا على توفير الخدمة الطبية اللازمة لهما، وفحص الطفلين بالشكل اللازم، للاطمئنان على صحتهما وسلامتهما. 

محافظ بورسعيد
مستشفى السلام الدولي 

من جانبهما طالب الزوجان بالتقاط صورة سيلفي مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد لتوثيق فرحتهما بالتوأم، ورحب المحافظ قائلًا: شرف ليا وربنا يفرحكم بيهم ويزيد ويبارك بإذن الله.

 يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أجرى اليوم السبت زيارة إلى مستشفى السلام، للاطمئنان على سير العمل والخدمات المُقدمة للمواطنين، وحرص على لقاء عدد من الأهالي، وقدم الشكر للأطقم الطبية.

تابع مواقعنا