الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قطعوا عضوه الذكري.. أسرة شاب مصري تكشف تفاصيل تعذيبه وبتر يديه في ليبيا |فيديو

احد افراد اسرة الضحية
محافظات
احد افراد اسرة الضحية
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 06:10 م

كشفت أسرة الشاب أحمد حامد عوض بقرية العيساوية مركز المنشأة شمال محافظة سوهاج، تفاصيل تعرضه للتعذيب على يد عدد من الأشخاص بدولة ليبيا. 

وقال نجل شقيقته بسام، إنهم فوجئوا بتداول مقطع فيديو به أحد الأشخاص عليه آثار تعذيب ولم يكن لديهم العلم أنه أحمد ابنهم، وبعد أن تم التأكد من الخبر، تم التواصل مع أحد أقاربه متواجد معه في دولة ليبيا، وهو من أطلعهم على تفاصيل الواقعة. 

أوضحت أسرة الضحية لـ القاهرة24، أنه سافر إلى ليبيا منذ عام 2008 وانقطعت أخباره عن الأسرة ولم يتواصل معهم، وهو يعمل في محل لأدوات البناء مملوك لأحد الأشخاص الليبيين يُدعى أحمد ليبي الجنسية. 

أضافت أسرته أن هناك من يقول إنه اختلف مع صاحب العمل الذي اتهمه بسرقه مبلغ مالي، وقام على إثرها بالاعتداء عليه وقطع عضوه الذكرى وبتر يديه إلى جانب تعريضه للتعذيب وإلقائه في أحد الأماكن المهجورة، كما تم نقله إلى مستشفى إجدابيا، مؤكدة أنه في حال ثبت ذلك فإنهم على استعداد لدفع المبلغ. 

وأشار أحد أفراد أسرته إلى أن الجناة دخلوا إلى المستشفى المتواجد بها وحاولوا استغلال كونه في غيبوبة وأرادوا أن يضعوا بصمة إصبع قدمه على محضر صلح تم إعداده مسبقا بمعرفتهم. 

وطالبت أسرة الضحية المسؤولين بالتدخل لإعادته إليهم كي يتم علاجه في مصر، في حال ما إذا كان على قيد الحياة حتى اللحظة، أو دفنه في مقابر الأسرة في حال كان فارق الحياة. 

على جانب آخر خيّم الحزن على قرية الشاب السوهاجي، عقب سماعهم خبر الواقعة وما تعرض له من تعذيب وإيذاء.

تابع مواقعنا