الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 20 شخصًا في اصطدام قطارين بتونس

قطارات تونس
سياسة
قطارات تونس
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:05 م

اصطدم قطارين للركاب في مدينة مقرين الرياض التونسية، مما أسفر عن إصابة 20 شخصًا بإصابات مختلفة، كحصيلة أولية للحداث، وفقًا لوسائل إعلامية تونسية.

المتحدث باسم الحماية المدنية في تونس، معز تريعة، أوضح أنه لم يتم التأكد من جود وفيات بين المصابين، مبينًا أن الحادث بين قطار الأحواز الجنوبية والقطار السريع تونس- سوسة، على مستوى محطة الأرتال مقرين الرياض.

وأشار معز تريعة، إلى أنه تم نقل العديد من المصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث، ونقل الإصابات الخطيرة إلى مستشفى بن عروس.

وخلال الأيام الماضية، شهدت العاصمة التونسية تجمع عشرات الآلاف من التونسيين في شارع الحبيب بورقيبة، للتظاهر ضد راشد الغنوشي زعيم حركة النهضة الإخوانية ورئيس مجلس النواب المجمد بقرار من الرئيس.

احتجاجات المعارضين للغنوشي، بدأت أمام المسرح البلدي بالعاصمة وسط تعزيزات أمنية مكثفة حيث فُرض على الجميع في كل مداخل شارع بورقيبة وتفرعاته تفتيش أمني حمايةً لسلامة جميع المتظاهرين.

وطالب المتظاهرون رئيس الدولة بتسريع إصدار القرارات المتعلقة بتنفيذ جملة المطالب المرفوعة في أقرب الآجال، إضافة إلى تسريع اعلان تكليف لجنة بتعديل الدستور والقانون الانتخابي.

تابع مواقعنا