الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المحلل الشرعي محمد الملاح يكشف تفاصيل الهجوم عليه عقب تصريحاته الأخيرة| فيديو

المحلل الشرعي محمد
أخبار
المحلل الشرعي محمد الملاح
الخميس 07/أكتوبر/2021 - 06:01 م

روى محمد الملاح، المشهور بـ المحلل الشرعي محمد الملاح، الذي تزوج 33 مرة من أجل إعادة الزوجات إلى أزواجهن بعد أن طلقن ثلاث مرات، تفاصيل الهجوم عليه عقب تصريحاته الأخيرة التي أدلى بها، بالإضافة إلى تعليق دار الافتاء المصرية على هذه القضية.

المحلل الشرعي محمد الملاح يروي تفاصيل الاعتداء عليه

وأضاف المحلل الشرعي محمد الملاح، خلال بث مباشر عبر القاهرة 24، أنه تعرض لهجوم عنيف عقب تصريحاته الأخيرة على أحد القنوات الفضائية، متابعًا: الناس بتحب تنتقد الموضوع ده، وللأسف ده حال وواقع الشارع المصري هنداري ونخبي ليه، هناك حالات طلاق كثيرة، واتفرجوا على محاكم الأسرة، انا عملت الفكرة دي عشان أصلح ده.

وأكمل المحلل الشرعي محمد الملاح: أنا راجل محاسب قانوني، ومش دي شغلتي، ولما دار الافتاء تقولي أوقف ده هوقف ده وهستغفر ربنا وهكفر عن اللي عملته، أنا بجمع الأسر مش بفرق، ودون مقابل أنا مش باخد فلوس من حد، وربنا عارف نيتي.

وأضاف المحلل الشرعي محمد الملاح: الفكرة جاءتني عندما جلست رفقة صحابي على أحد المقاهي، وصديقة روت لنا أن أحد معارفها زوجها طلقها وكانت الطلقة الثالثة، وعرض عليا بهزار ايه رأيك ما تبقى محلل شرعي والموضوع قلب جد، وعملت ده ساعاتها، وده كان صدفة.

وكشف المحلل الشرعي محمد الملاح في تصريحات سابقة، أنه تزوج 33 مرة كمحلل شرعي من أجل إعادة الزوجات إلى أزواجهن بعد أن طلقن ثلاث مرات، وأنه يعمل ذلك كعمل خيري لوجه الله.

وأردف محمد الملاح: أقوم بهذا الأمر لوجه الله كعمل تطوعي دون أي مقابل لله فقط؛ ولا أتقاضى أموالا من أجل حماية البيوت من الخراب وانفصال الأزواج.

 

تعليق دار الافتاء على زيجات المحلل الشرعي محمد الملاح

 

وعلقت دار الافتاء المصرية على إعلان مواطن أنه تزوج 33 مرة من أجل إعادة الزوجات إلى أزواجهن بعد أن طلقن ثلاث مرات، مؤكدة أن الزواج بقصد التحليل يعتبر زواجا غير صحيح شرعا.

وأكدت دار الافتاء في فتوى رسمية لها أن الزواج بقصد التحليل يعتبر زواجا غير صحيح شرعا، ولا يترتب عليه أي أثر من آثار عقد الزواج الصحيح.. والحديث الصحيح المروي عن النبي محمد يقول: لعن الله المحلل والمحلل له.

محمد الملاح المحلل الشرعي أثار اللغط بعد ظهوره على عدة وسائل إعلامية، نظرا لكون القضية التي أثارها هي قديمة حديثة، تشغل بال العديد من الأفراد داخل المجتمع، خصوصا أولئك الذين يتعرضون لمواقف أسرية يقف الطلاق البائن بينونة كبري حائلا بين الزوجين فيها للعودة لحياتهما مرة أخرى.
محمد الملاح الشهير بـ محلل شرعي ، يعمل في الأساس محاسبا وأوضح تفاصيل مهنته وصفحته على مواقع التواصل، وغرضه من ذلك العمل.
 المحلل الشرعي محمد الملاح قال في أكثر من لقاء على وسائل إعلامية وفي خلال استضافته في أكثر من لقاء، إنه لديه قناعة تامة بما يفعله، موضحا أنه سيذهب في أقرب وقت إلى دار الإفتاء لاستطلاع الأمر، ولو أفتوه بحرمانية ما يفعله سيتوب عما مضى، ويمتنع عن ذلك الفعل.   

تابع مواقعنا