الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناجلسمان يعلق على خسارة بايرن ميونخ على يد فرانكفورت في الدوري الألماني

ناجلسمان
رياضة
ناجلسمان
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:10 م

فاز فريق فرانكفورت على نظيره بايرن ميونخ، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الألماني.

وعلق جوليان ناجلسمان، مدرب فريق بايرن ميونخ، على خسارة فريقه اليوم الأحد، على يد نظيره آينتراخت فرانكفورت في مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وقال ناجلسمان في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: عندما تنظر إلى الإحصائيات، كان لدينا 20 تسديدة مقابل 5 لهم سواء كنا نستحق المزيد من خلال المباراة هذا لا يهم، في النهاية خسرنا، الآن علينا تحليل الخطأ ونتطلع إلى المباراة التالية في ليفركوزن بعد فترة التوقف الدولية.

وتابع: الهزائم مؤلمة دائمًا، كنا نستطيع تفادي الهزيمة اليوم وكانت لدينا فرص كافية للتسجيل، في النهاية تلقينا هدف كوستيتش والذي كان يمكننا تجنبه، لعب كيفن تراب مباراة جيدة جدًا، كانت لدينا فرص جيدة لكننا لم نستغلها لذا خسرنا.

وأضاف: أداء أوباميكانو؟ الخط الخلفي كله كان أفضل في الأسبوع الماضي من اليوم، لقد سمحنا لهم بالعديد من التحركات الانتقالية والمساحات، لقد جعل كوستيتش الأمر صعبًا على أوباميكانو وسجل الهدف، قدم أوبا العديد من العروض الجيدة هنا لذلك يمكن أن يحدث هذا.

واختتم ناجلسمان حديثه عن التبديلات المتأخرة قائلا: كان لدينا أفضل اللاعبين في التشكيلة الأساسية اليوم، لقد قاموا بعمل جيد مؤخرًا، لذلك تركناهم في الملعب لفترة طويلة، سيعود كومان بعد فترة التوقف الدولي ثم سيكون لدينا المزيد من الخيارات مرة أخرى.

تابع مواقعنا