الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الإسكندرية يناقش مع نائب وزير الاتصالات آليات التحول الرقمي بمصر

محافظ الإسكندرية
محافظات
محافظ الإسكندرية مع نائب وزير الاتصالات
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 04:05 م

استقبل اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم، المُهندسة غادة لبيب، نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، والوفد المرافق لها، لمُناقشة استراتيجية مصر الرقمية، وآليات التحول الرقمي في الجمهورية الجديدة.

جاء ذلك على هامش ورشة العمل المُكثفة التي تُنظمها وزارة الاتصالات للقيادات التنفيذية بالمحافظة، تحت عنوان استراتيجية مصر الرقمية نحو مُجتمع رقمي تفاعلي وآمن.

محافظ الإسكندرية مع نائب وزير الإتصالات

حضر اللقاء الدكتور أحمد جمال، نائب المحافظ، الدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، اللواء خالد جمعة، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، رؤساء الأحياء، وجميع الجهات المختصة.

أكد المحافظ، تفعيل الخطة الاستراتيجية للدولة لإتمام عملية التحول الرقمي وميكنة كافة القطاعات الحكومية، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

أضاف أن هناك اهتمام شديد للإسراع في تطبيق منظومة التحول الرقمي، لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين، وتسهيل العمل في الجهات الحكومية.

كما أثنى المحافظ على الجُهود التي تبذلها وزارة الاتصالات في تحقيق استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي، مُرحبًا بتكثيف الدورات التدريبية وورش العمل التي تنظمها وزارة الاتصالات نحو التحول الرقمي، وذلك للعاملين بالمحافظة وخاصة الاهتمام بتدريب الكوادر اللازمة من قيادات الصف الثاني والثالث.

خلال اللقاء؛ كرّم المحافظ ونائب وزير الاتصالات العاملين الذين اجتازوا دورة تهيئة التحول الرقمي، التي نظمتها وزارة الاتصالات بالتنسيق مع المحافظة، مؤكدين أن التحول الرقمي يحتاج إلى بنية تحتية قوية ودورات عمل مُؤهلة لاستيعاب الرقمنة.

تابع مواقعنا