الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يصرف نظره عن ضم ديكلان رايس بسبب مغالاة وست هام

ديكلان رايس
رياضة
ديكلان رايس
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 10:36 ص

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن موقف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الإنجليزي ديكلان رايس، لاعب وسط فريق وست هام في الفترة المقبلة، في إطار البحث عن تدعيمات لصفوف الفريق في ميركاتو الصيف المقبل.

حسب ما أكدته شبكة ESPN العالمية، فإن كشافي مانشستر يونايتد يستعدون لتحديد بدائل لديكلان رايس في بحثهم عن لاعب خط وسط دفاعي الصيف المقبل، وسط مخاوف بشأن تقييمه والآراء المتناقضة داخل أولد ترافورد، حول قُدرته على تحسين الفريق بشكل كبير.

أضافت الشبكة أن إدارة وست هام أن تقدر قيمة ديكلان رايس بين 80-90 مليون جنيه إسترليني، لكن يونايتد يعتقد أنه يمكن العثور على بديل خارج الدوري الإنجليزي، والذي سيكون متساويًا، إن لم يكن أكثر فاعلية وغير خاضع للمغالاة المالية المصاحبة لرسوم اللاعبين المنتقلين من أندية إنجليزية.

يقدم رايس مستويات مميزة في الفترة الماضية على صعيد منتخب إنجلترا في مشاركته خلال يورو 2020، وكذلك على مستوى الموسم الماضي رِفقة وست هام والجولات الحالية من البريميرليج.

سقط فريق مانشستر يونايتد، منذ أيام، أمام نظيره فريق وست هام يونايتد في مُسابقة كأس الرابطة الإنجليزي على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، وذلك بهدف دون رد.

تابع مواقعنا