الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيطرة على حريق هائل بـ مصنع ملابس ومجمع مخازن في بورسعيد | صور وفيديو

حريق مصنع ملابس ببورسعيد
محافظات
حريق مصنع ملابس ببورسعيد
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 09:59 ص

 أنقذت العناية الإلهية مصنع أدوية بمدينة بورسعيد، من حريق هائل نشب في أحد مصانع الملابس المجاورة له، وعدد من المخازن، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

 هرعت سيارات الإطفاء التابعة لإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن بورسعيد إلى مكان الحريق، وقاد العقيد هاني المهدي الفريق الذي تكون من 7 سيارات للسيطرة على ألسنة النيران المتصاعدة بشكل كبير. 

تمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران وتبريدها لضمان عدم اشتعالها مرة أخرى، وذلك قبل أن تمتد لعدد من المصانع المجاورة، وتلتهم فرع شركة الأدوية في بورسعيد. 

المخازن المحترقة بجانب المصنع كانت تضم خامات تساعد على الاشتعال مثل البالة والأقمشة والتكيفات، مما ساعد في اشتعال النيران، إلا أن رجال الحماية المدنية تمكنوا من السيطرة على الحريق، والذي وقع بنطاق حي الضواحي. 

تلقى اللواء حسني عبد العزيز، بلاغًا بالحريق الهائل، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

 

وأجرى فريق من النيابة العامة بمعاينة موقع الحريق، لتحديد حجم التلفيات، والوقوف على أسباب الحريق، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

حريق مصنع ملابس جاهزة ببورسعيد 
حريق مصنع ملابس جاهزة ببورسعيد 
تابع مواقعنا