الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نائب مدير مستشفى بالإسكندرية تصفع والدة طفلة مريضة طلبت الكشف على ابنتها.. والنيابة تحقق في الواقعة

آية جمال الأم المعتدى
محافظات
آية جمال الأم المعتدى عليها
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 02:03 م

تعدت طبيبة نائب بمستشفى وينجت بشرق الإسكندرية بالضرب على أم طالبت بعلاج ابنتها طفلة، تبلغ من العمر 6 سنوات، لإصابتها بارتفاع شديد في درجات الحرارة، حيث صفعتها على وجهها وطالبتها بمغادرة المستشفى.

باشرت النيابة العامة التحقيق في الفيديو، مستندة إلى انتشار فيديو على موقع التواصل الاجتماعي على  فيس بوك، يكشف تعدي نائبة بمستشفى وينجت.

من جانبها قالت آية جمال، والدة الطفلة ملك، المعتدى عليها: تعرضت ابنتي لارتفاع شديد في درجات الحرارة وصلت إلى 39 درجة ونصف، بالإضافة إلى اصابتها بآلام شديدة في معدتها مصحوب وقيء ومغص وإسهال.

أضافت لـ القاهرة 24: تصادف إصابة ابنتي بآلام شديدة بالتزامن مع إجازة الطبيب الخاص، وعلى الفور توجهت بها إلى مستشفى وينجت، لكن المفاجأة كانت رفض الأطباء توقيع الكشف الطبي عليها بدعوى أن هذا اليوم مخصص طوارئ فقط، وأن أحضر بها في اليوم التالي.

وواصلت: أحد الأطباء كتب لي حقنة لوقف القيء مع الإصرار على عدم الكشف عليها، فتوجهت لمقابلة المدير المسئول لتقديم شكوى لكن أمن المستشفى أكدوا عدم وجوده، وطالبوني بالتوجه إلى المشرف الإداري الذي طالبني بمقابلة نائب المستشفى.

أوضحت: توجهت إلى نائب مدير المستشفى رفضت توقيع الكشف الطبي على ملك، فطالبتها بأن تتحمل المسؤولية وتصويرها بالهاتف المحمول ففوجئت بها تعدت عليّ وصفعتني على وجهي أمام الجميع، لافتة إلى أنها تعرضت لاعتداء وتهديد وحاولوا منعي من التصوير والحصول على الموبايل.

طالبت آية جمال باستعادة حقها، مناشدة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، والجهات المسؤولة بالتدخل، معربة عن شكرها للجهات القضائية التي بدأت التحقيق في الواقعة، في أعقاب انتشار الفيديو.

آيه جمال الأم المعتدى عليها

Screenshot_٢٠٢١٠٩١٤-١٣٥٩١٧_Facebook
Screenshot_٢٠٢١٠٩١٤-١٣٥٩١٧_Facebook
تابع مواقعنا