الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يحسم مصير حمدي النقاز مع الزمالك

كارتيرون المدير الفني
رياضة
كارتيرون المدير الفني للزمالك
الثلاثاء 21/سبتمبر/2021 - 04:34 م

يحسم مسئولو نادي الزمالك في الوقت الحالي مصير التونسي حمدي النقاز العائد حديثا للفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد وقف الحكم الذي حصل عليه مؤخرًا ضد النادي الأبيض.

القاهرة 24 علم أن مسئولي الزمالك وضعوا الأمور في يد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وله مطلق الحرية في رحيل اللاعب سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي أو الاستمرار وإن كان الأخير نسبته ضعيفة.

وتدور مشاورات داخل النادي الأبيض في الوقت الحالي، على الموقف القانوني للاعب، بعدما أصدرت المحكمة الرياضية اليوم حكما بقبول طعن الزمالك ووقف الحكم الذي حصل عليه اللاعب، خاصة أن الأمور بها غموض كبير عن ما أعلنه اللاعب حين تفاوض مع اللجنة على العودة.

نادي الزمالك حرص على الرد علي الأمر عن طريق نصر عزام المستشار القانوني للزمالك لشئون الفيفا الذي أكد في أن المحكمة الرياضية قد عقدت جلسة استماع في ١٤ يناير ٢٠٢٠ استمعت فيه لدفوع وطلبات نادي الزمالك.

نصر عزام المستشار القانوني للزمالك أضاف أن التسوية التي تمت مع اللاعب قبل صدور الحكم وتنازله عن كامل قيمة الغرامة، كانت بمثابة ضامن للنادي بعدم حصول اللاعب على أي مبالغ، في حال صدور حكم نهائي له بتأييد الغرامة أو تخفيضها، وهو ما تحقق بالفعل من خلال قبول استئناف الزمالك جزئيا ضد قرار الفيفا الصادر لصالح اللاعب.

تابع مواقعنا