الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمريكا تعتزم تطعيم 100 مليون موظف باللقاحات المضادة لفيروس كورونا

تطعيم كورونا
صحة وطب
تطعيم كورونا
الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 06:30 م

أعلنت السلطات الأمريكية، اليوم الاثنين، أنه سيتم تطعيم نحو 100 مليون موظف أمريكي باللقاحات المضادة لفيروس كورونا المستجد.

وفقًا لـ«رويترز»، تعتمد خطة الرئيس الأمريكي جو بايدن التي تتطلب تلقيح أكثر من 100 مليون أمريكي ضد فيروس كورونا، في مكان العمل هدفًا جذابًا للطعون القانونية من قبل أصحاب العمل.

وكجزء من خطة بايدن، يجب على أصحاب العمل الخاصين الذين لديهم 100 موظف أو أكثر التأكد من أن عمالهم قد تم تطعيمهم بالكامل أو تقديم اختبار فيروس كورونا سلبي أسبوعيًا.

سيتم تنفيذ الإجراء من خلال معيار مؤقت للطوارئ، صادر عن إدارة السلامة والصحة المهنية التابعة لوزارة العمل الأمريكية (OSHA)، التي تنظم أماكن العمل، ومن المتوقع أن تبدأ الخطة في التنفيذ خلال الأسابيع المقبلة.

يمكن لإدارة السلامة والصحة، تنفيذ معيار الطوارئ عندما يتعرض العمال لخطر جسيم، ويكون المعيار مطلوبًا لحمايتهم، ما يسمح هذا للوكالة بقطع العملية المعتادة لتطوير المعيار التي يبلغ متوسطها 7 سنوات.

وسبق للجنة الوطنية الجمهورية وبعض حكام الولايات الجمهوريين أن هددوا بالفعل بمقاضاة خطة بايدن للقاح، التي تشمل أيضًا معظم الموظفين والمقاولين الفيدراليين، وبعض العاملين في مجال الرعاية الصحية.

تابع مواقعنا