الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا الزاهد عن حلوة الدنيا سكر: اتصدمت بـ البطولة والمتخصصة أقرب القصص لقلبي

هنا الزاهد
فن
هنا الزاهد
الخميس 02/سبتمبر/2021 - 09:53 م

تحدثت الفنانة هنا الزاهد عن كواليس مسلسل حلوة الدنيا سكر، وهو أول عمل تقوم فيه بدور البطولة المطلقة، مشيرة إلى أنها تعرضت لصدمة عندما تم عرض المسلسل عليها، خاصة أنها تقوم بدور البطولة فيه، وتقدم أكثر من شخصية خلال أحداثه، مشيرة إلى أن قصة المتخصصة هي أقرب القصص لقلبها.

وقالت هنا الزاهد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم: عملت المسلسل السنة اللي فاتت وكان عندي 26 سنة.. أول ما تم عرض العمل عليّ اتصدمت، وكانت خضة كبيرة بالنسبة لي، ولكنها مرّت بخير الحمدلله.

وأضافت هنا الزاهد، أن أكثر شخصية قريبة لقلبها، جسدتها في المسلسل هي هنادي قائلة: أكثر قصة بحبها هي المتخصصة، اللي عملت دور هنادي لأنها عكس شخصيتي، هي كدابة وليس لديها ضمير، لكن أنا بحبها، لأني كنت مستمتعة وأنا بمثلها.

هنا الزاهد في برنامج معكم

وستتحدث هنا خلال الحلقة عن العديد من الموضوعات، ومنها فترة اصابتها بفيروس كورونا، وستكون والدتها معها لتتحدث عن حياة هنا الزاهد.

كما ستقدم هنا الزاهد مجموعة من الأغاني خلال الحلقة في قالب ترفيهي مضحك، بصحبة الفنان محمد كيلاني، وستتحدث أيضًا عن كواليس مسلسل النمر، وهو آخر أعمالها الفنية، التي شاركت فيها، وتم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2021.

حلوة الدنيا سكر

وعُرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، عبر فضائية dmc، قبل الموسم الرمضاني، وضم المسلسل 8 حكايات، وكانت كل حكاية مكونة من 5 حلقات، وهم سحر وشعوذة، ساندي كراش، قولي لأحمد، الجريمة لا تفيد، المتخصصة، أماني وتهاني، لو كنت أنساك، 9 خطوات لقلب الرجل.

تابع مواقعنا