الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي الطيب يكشف تفاصيل خضوع ابنته لعملية جراحية اليوم

ابنة علي الطيب
فن
ابنة علي الطيب
الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:26 م

طالب الفنان علي الطيب متابعيه الدعاء بالشفاء لابنته التي تخضع اليوم لإجراء عملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة الكبرى، داعيًا الله ألا يممسها ضرر فيصيبه الضعف.

ابنة علي الطيب

في هذا السياق نشر علي الطيب صورة ابنته عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: اللهم احفظ لي روح أخشى عليها من ضرر يمسها فيمسني أضعافه، اللهم إني استودعتك ابنتي فأحرسها بعينك التي لا تنام.. لولي هتعمل عملية كمان شوية.. دعواتكم ليها يا حبايب، لتنهال عليه التعليقات الداعمة والداعية لهما بالخير من أصدقائه الفنانين منهم الفنانة التونسية درة والسورية كندة علوش.

وفي تصريحات لـ القاهرة 24، أوضح أنه يتواجد بالمستشفى في الوقت الحالي بجوار ابنته لخضوعها لعملية اللوز واللحمية، مطالبًا الجميع بالدعاء لابنته بالشفاء والخير.

أعمال علي الطيب 

شارك الفنان علي الطيب في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي 2021 بعملين دراميين، الأول هو مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة الفنانة أمينة خليل، وجسد خلاله شخصية رجل يُدعى وليد سري متزوج من الفنانة أسماء جلال ولديهما العديد من المشاكل ولهما طفلة تُسمى عطيات وهي الطفلة ريم عبد القادر، والمسلسل الثاني هو الاختيار 2 مع الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز ولعب خلال أحداثه دور هشام الصاوي.

فيلم الحارث يعد هو آخر أعمال علي الطيب السينمائية، والذي لعب بطولته الفنان أحمد الفيشاوي وياسمين رئيس وأسماء جلال وباسم سمرة، والفيلم من تأليف محمد عبد الخالق وفكرة سيد عبد الخالق وإخراج محمد نادر.

 

تابع مواقعنا