الأحد 27 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يسافر إلى جنوب إفريقيا عقب مباراة أسوان

بيتسو موسيماني المدير
رياضة
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
الإثنين 23/أغسطس/2021 - 10:17 ص

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على السفر إلى بلاده عقب الانتهاء من مباراة أسوان في ختام مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

ويعود موسيماني ومعاونوه الأجانب للقاهرة مع بداية الشهر المقبل من أجل الاستعداد لمُواجهة إنبي في كأس مصر، والتي لم يتحدد موعدها حتى الآن من جانب اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون اتحاد الكرة.

ويختتم  الأهلي مرانه الجماعي اليوم، في إطار الاستعداد لمُواجهة الجونة غدًا في الأسبوع الـ32 لمسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير، ثم يختار الجهاز الفني القائمة المغادرة إلى الجونة للمبيت فيها حتى موعد اللقاء الذي يغيب عنه حمدي فتحي، لاعب الوسط، بسبب إجهاد في العضلة الخلفية.

ويدخل الأهلي مباراة الجونة، وفي رصيده 72 نقطة، جمعها على مدار 32 جولة بعدما حقق الفوز في 21 مباراة على حساب كل من: مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا كليوباترا - الإنتاج الحربي - المقاولون العرب - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري - الاتحاد - سموحة - المقاولون العرب - مصر  المقاصة - الإنتاج الحربي - أسوان - وادي دجلة - سيراميكا كليوباترا - إنبي - المصري البورسعيدي.

وتعادل الفريق الأحمر أيضًا في 9 مواجهات أمام وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة - الزمالك- بيراميدز - البنك الأهلي - الإسماعيلي - طلائع الجيش، فيما تلقي الخسارة في مُواجهتين أمام ناديي سموحة وغزل المحلة.

تابع مواقعنا