الإثنين 28 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان لـ القاهرة 24: حفلي اليوم يليق بجمهوري

محمد رمضان
فن
محمد رمضان
الجمعة 20/أغسطس/2021 - 09:54 م

أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته لإحيائه حفله اليوم بجولف بورتو مارينا في الساحل الشمالي، وسط تجهيزات ومعدات عالية المستوى.

وقال محمد رمضان خلال تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه متحمس لتقديم حفله اليوم بالساحل الشمالي بعد حفله الأخير عام 2019، مضيفًا: حفلي اليوم يليق بجمهوري.

يذكر أن محمد رمضان سيبدأ حفله في الساحل الشمالي الساعة الحادية عشر مساءً، كما سيقدم استعراضات كثيرة وأغاني جديدة لأول مرة، بالإضافة إلى أغانيه التي طرحها سابقًا  ويحبها الجمهور.

من جانبه، قال نبيل السويسي منظم الحفل لـ القاهرة 24، إنه من المتوقع حضور ما يزيد عن 100 ألف مواطن بالحفل الليلة، حيث إن محمد رمضان أجرى العديد من البروفات وحضر ما يقرب من 6 آلاف متفرج بروفات أول أمس على المسرح.

كما أشار نبيل إلى أنه اعتاد وفريق العمل على أن التعامل مع محمد رمضان في الأعمال يجب أن يكون له إضافة وجديد وغريب بالنسبة للجمهور، مؤكدًا أن هناك العديد من المفاجآت التي تنتظر الجمهور الليلة على أعلى وأعرض مسرح في العالم.

أغاني محمد رمضان

طرح محمد رمضان مؤخرًا أغنية على الله عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت نجاحًا كبيرًا وتخطى عدد مشاهداتها 2 مليون مشاهدة خلال يومين فقط، وصور الفدييو كليب في صحراء مرس مطروح، وظهر عاريًا خلال الكليب برفقة بعض شباب البدو في الصحراء، مرتديًا الملابس البدوية.

أعمال محمد رمضان

يعد مسلسل البرنس هو آخر أعمال محمد رمضان الفنية، الذي شارك بها خلال الموسم الرمضاني الماضي، محققًا نجاحًا كبيرًا به وتصدر العديد من المرات من خلاله تريند مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل.

وضم المسلسل العديد من الفنانين مع محمد رمضان منهم سمية الخشاب وتارا عماد ورياض الخولي وهبة مجدي وعبير صبري وضياء عبد الخالق وأسماء جلال وفريدة سيف النصر ومفيد عاشور ومنذر رياحنة وحمدي الوزير ومحمد ريحان ورامي وحيد وهبة عبد الغني وجوري بكر وصبري فواز ومحمد عز، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

تابع مواقعنا