السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"جاب في الثانوية 1%".. نتيجة متداولة لأحد الطلاب بالفيوم تُثير جدلًا على السوشيال ميديا.. وآخرون يسخرون: أهو ده الأول

نتيجة متداولة على
محافظات
نتيجة متداولة على صفحات السوشيال ميديا
الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:13 ص

"أهو ده الأول".. ده فخر الفيوم الحقيقي”، كانت تلك أبرز كلمات السُخرية من عددٍ من مُستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، عقب تداول نتيجة باسم، شخص يُدعى «أحمد ربيع حمدي جمعة»، طالب بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنين بالفيوم، الشعبة العلمية، والحاصل على مجموع كُلي 4 من 410، بنسبة مئوية 1%.

بعض تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
بعض تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

النتيجة المتداولة
النتيجة المتداولة

كما تداول رفقة النتيجة رقم جلوس للطالب، يحمل 564548، ولا أحد يعلم حقيقة هذه النتيجة المُنتشرة حاليًا،أو مصدرها، خاصةً أنِّ نتيجة الثانوية العامة لم تصل إلى المدرسة المذكورة في النتيجة المتداولة لهذا الشخص، أو مديرية التربية والتعليم حتى الآن، ومن المقرر أنِّ تصل صباح الأربعاء للمدرسة.

بعض تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي
بعض تعليقات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي

وانتشرت بعض التعليقات التي تحمل السُخرية من صاحب النتيجة المتداولة، مابين:«أهو ده الأول ده فخر الفيوم الحقيقي»، بينما علّق آخرون أن هذه النتيجة من المؤكد ستكون حركة شباب ونتيجة «فيك»، غير حقيقية لإثارة نوع من الهزار بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك»، تزامنًا مع إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، أسماء أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظات، وكان من نصيب محافظة الفيوم، الطالبة خديجة حماد شعبان عبد الجواد، من مدرسة جردو الثانوية بنات، شعبة عليم علوم، وبنت قرية جردو التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي حصلت على مجموع كُلي،402، وعلى المركز الثالث على مستوى الجمهورية، وهي أيضًا الطالبة الوحيدة من الفيوم ضمن أوائل الجمهورية في الثانوية العامة لعام 2021.

تابع مواقعنا