الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك الأخير فى الدار البيضاء استعدادًا لمواجهة اتحاد طنجة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 11/يناير/2019 - 06:28 م

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،جلسة مع لاعبي الفريق قبل بداية المران الذى أقيم اليوم على ملعب الرجاء بالدار البيضاء ركز خلاله على الحديث عن نقاط القوة والضعف فى اتحاد طنجة المغربى، مطالبًا لاعبيه بضرورة الالتزام التام والجدية من أجل تخطي عقبة الفريق المغربي.

من المقرر أن يلتقي الزمالك بنظيره اتحاد طنجة المغربي بعد غد الأحد، فى ذهاب دور الـ32 المكرر ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقد بدأ مران الزمالك الثاني فى المغرب اليوم بالجري حول الملعب تحت إشراف شيخ بوزيان مدرب الأحمال، بينما قام جروس المدير الفني بنفسه بإعداد “السبورة” الخاصة التي سيقوم بشرح بعض الجوانب الخططية عليها وذلك استعدادا لمواجهة اتحاد طنجة والتي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فيها لتسهل مهمة الفريق فى لقاء العودة الذى سيقام يوم 19 من شهر يناير الجارى فى برج العرب.

 

 

كما قام “جروس” بتقسيم لاعبي الفريق خلال المران المقام حاليا في ملعب الرجاء بالمغرب، إلي ثنائيات من أجل التدريب علي تمرير الكرة من لمسة واحدة، وجاء ذلك تحت إشراف “شيخ بوزيان” مدرب الأحمال بالزمالك وأيمن عبد العزيز مدرب الفريق.

تابع مواقعنا