الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فان دايك يعلق على الفوز أمام نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز

فان دايك
رياضة
فان دايك
السبت 14/أغسطس/2021 - 09:40 م

علق الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول، على فوز فريقه على  نوريتش سيتي، بنتيجة 0-3  في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب كارو رود، في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك في تصريحات لسكاي سبورتس بعد المباراة:  «أمرٌ مذهل لأكون صريحًا، لقد كانت مباراة صعبة لأسباب عديدة 3-0، تبدو نتيجة مريحة لكننا جعلنا بعض الأشياء صعبة على أنفسنا، رغم ذلك لا يمكننا أن نكون سلبيين بشأن هذه الليلة  فوز رائع».

وتابع: «نأمل أن نتمكن هذا الموسم من البناء على الموسم الماضي، الشيء الوحيد الذي يمكننا التركيز عليه هو مباراتنا التالية، إنه لأمر مثير أن نرى الدوري الإنجليزي الممتاز هكذا ونرى الجودة التي يتمتع بها الدوري».

وعن  تجديد تعاقده مع النادي، قال: «أنا فخور به جدًا، وكذلك عائلتي، لقد عملوا بجد من أجله أيضًا، هدفي هو الاستمرار في التحسن وتحديد أهداف لنفسي».

وواصل فيرجيل حديثه: «إذا حافظنا جميعًا على جاهزيتنا البدنية، فلدينا فرصة جيدة للتواجد في المنافسة، سنرى ما سيأتي به الموسم».

وأضاف: «قطعت خطوات كبيرة خلال فترة تحضيرات ما قبل الموسم، واليوم قطعت خطوات أخرى، إنه لأمر رائع أن أعود».

وحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له في الموسم الجديد من البريميرليج، بينما سيسعى الصاعد حديثا نوريتش سيتي لتحقيق الانتصار الأول في الجولات المقبلة.

تابع مواقعنا