الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دي ماريا: ميسي من عالم آخر.. ومعه نحلم بحصد دوري أبطال أوروبا

ميسي ودي ماريا
رياضة
ميسي ودي ماريا
السبت 14/أغسطس/2021 - 12:19 ص

أبدى أنخيل دي ماريا نجم فريق باريس سان جيرمان سعادته بانضمام ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، إلى صفوف الفريق.

وأعلن فريق باريس سان جيرمان منذ يومين بشكل رسمي التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع برشلونة.

وقال دي ماريا في تصريحات لشبكة “TYC” منذ قليل: "ميسي من عالم آخر، أنت ترميه بحجاره وهو يقوم بإيقافها، يتجاوزك وكأنك لا شيء، هو لديه اعتقاد بأنه أسرع من البقية، لقد لعبت مع كريستيانو، نيمار، مبابي، روني، بنزيمة، إبرا، بيل، لم أرى مثله قط، ميسي شيء فريدٌ من نوعه، ومعه نحن نحلم بحصد دوري أبطال أوروبا".

وتابع: “هدفنا دائمًا الفوز بدوري الأبطال، قدوم ليونيل ميسي يعزّز من قوتنا ويحفزنا، الأمر ليس سهلًا ابدًا، ولكن لدينا طاقم فني رائع جدًا يمكنه تكوين فريق رائع من اجل تحقيق أهدافنا”.

وأضاف: “رغبة كريستيانو رونالدو في ان يكون في باريس ؟ أعتقد أن رونالدو يُريد أن ينقل نفسه لأنه ليس هُنا، فريقنا يمتلك نوعية وكمية لاعبين لا تصدق أنه شيءٌ فريد من نوعه، اللاعبون العظماء يريدون أن يكونوا مع الأفضل، كريستيانو يريد أن يكون هنا، ولحسن الحظ اتى الينا ميسي”.

وأكمل: “المشكلة مع الألتراس الباريسي ؟ الألتراس الباريسي شجعان، لقد جاءوا بالفعل للضغط علينا عندما كنا نخرج من دوري الأبطال، كانوا يحطمون سياراتنا، لحسن الحظ لم يعد يحدث ذلك، والنادي يعتني بنا أيضا”.

واختتم دي ماريا حديثه قائلأ: “مارادونا؟ لم اصدق ما حدث، عندما أرسلوا لي رساله، أخذت ابحث في وسائل التواصل لمعرفة أن كان هذا صحيحًا، كان الأمر صعبًا صعبًا للغاية، شعرت بألم وضيق شديد، في تلك الليلة لم اصدق إنه غادرنا، لقد عشت معه ولدي ذكريات جميله”.

تابع مواقعنا