الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم يُوجه بسرعة إعداد مقايسات رصف مداخل ومخارج كوبري الحيار بطامية

محافظ الفيوم يُتابع
محافظات
محافظ الفيوم يُتابع أعمال تنفيذ كوبري الحيار
الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:00 م

وجّه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بسرعة إعداد مُقايسات رصف مداخل ومخارج كوبري الحيار بطامية، وذلك خلال مناقشة الموقف التنفيذي للأعمال النهائية للكوبري، بمنطقة كشك المرور بمركز طامية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ، المهندس أيمن نضر، وكيل وزارة الري والموارد المائية بالفيوم، المهندس محمد مصطفى، مدير عام الصيانة بالهيئة العامة للطرق والكباري لمنطقة بني سويف، المهندسة إيمان صدقي، مدير مديرية الطرق بالفيوم، المهندس هشام علي، ممثل المكتب الاستشاري للهيئة العامة للطرق والكباري، وياسر جمعة، رئيس مركز ومدينة طامية.

وتناول الاجتماع آخر المستجدات والموقف التنفيذي، لأعمال كوبري الحيار بمنطقة كشك المرور بمركز طامية، والذي تم الانتهاء من الجزء الخاص بأعمال الهيكل الخرساني له، وجاري الإعداد لعمليات الحوائط الساندة وردم ورصف لمداخل ومخارج الكوبري، بهدف دخوله الخدمة تيسيرًا للحركة المرورية، والبعد عن منطقة الكوبري القديم المتهالك أعلى هدار الحيار، كما ناقش الاجتماع الخطة الاستثمارية وأعمال الرصف.

وأكد محافظ الفيوم، إدراج أعمال رصف مداخل ومخارج كوبري الحيار، بخطة الرصف للعام المالي الحالي 2021/2022، مع سرعة عمل المُقايسات الهندسية والفنية اللازمة بهذا الشأن من قبل المختصين، مشددا على ضرورة مُراجعة التصميمات التي أعدها مكتب الاستشارات الهندسية بجامعة الفيوم من قبل الهيئة العامة للطرق، لافتًا إلى أن قطاع الطرق من القطاعات المهمة، التي تعد أحد شرايين التنمية وتُساعد على التوسع في فتح مجالات جديدة للاستثمار.

من جهته أوضح وكيل وزارة الري والموارد المائية بالفيوم، أنه تم الانتهاء من الهيكل الخرساني للكوبري بتكلفة 5،5 مليون جنيه.

تابع مواقعنا