الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اشتعال أزمة تسوية 900 موظف بقطاع تعليم الغربية.. الموظفون: نطالب "التنظيم والإدارة" بالتدخل السريع

موظفون
تقارير وتحقيقات
موظفون
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 01:53 م

نحو 900 موظف حكومي، لقطاع التعليم بمحافظة الغربية،  تقدموا بطلب لإعادة تعيينهم، منذ خمس سنوات، بناء على طلب رسمي من الجهاز المركزي  للتنظيم والإدارة، والذي تم توزيعه على المديرية والإدارات التابعة، ومنها للمدارس بناء على قرار رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، لإتمام التسوية والحصول على مؤهل أعلى أثناء الخدمة.

قال محمد العوضي، المنسق باسم دفعة الموظفين لـ "القاهرة 24"، إنهم حصلوا على موافقة لجنة الموارد البشرية، وموافقة وكيل الوزارة في لجنة التربية والتعليم، مشيرا إلى استيفاء الأوراق كاملة في الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة،  واعتمادها منه منذ عام  2015.

وأضاف العوضي، أنهم عند  توجهم  لفرع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة التابع لطنطا، يوجهوا المشكلة إلى ينسبوا الفرع التابع لمحافظة القاهرة، وهكذا دواليك، ومحاولات كثيرة من المماطلة من قبل الجهاز.

وتابع المنسق أن الورق استمر لمدة عامين كاملين في محافظة الإسكندرية، مشيرا إلى أن كل محاولاتهم لإتمام التسوية باءت بالفشل دون جدوى أو معرفة سبب عدم اتمامها رغم استيفاء الأوراق وتوافر الشروط المطلوبة لذلك.

وأكد محمد العوضي، التقدم بالعديد من الشكاوى في بوابة شكاوى الحكومة المصرية، ويتم حفظ الشكوى، دون البت في الأمر.

ويخاطب دفعة المعلمين بمحافظة الغربية  خلال "القاهرة 24" الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة للسرعة في إتمام إعادة تعيينهم، بعد تأخر دام خمس سنوات.

تابع مواقعنا