السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يبحث التعاون مع نظيره الياباني قبل افتتاح أولمبياد طوكيو (صور)

وزير الشباب والرياضة
رياضة
وزير الشباب والرياضة
الجمعة 23/يوليو/2021 - 01:24 م

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، نظيره الياباني توشيرو موتو، على هامش زيارته لليابان لحضور افتتاح دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، ومُؤازرة البعثة المصرية في مُنافسات الدوري. 

حضر اللقاء السفير المصري باليابان وعدد من مُمثلي السفارة انطلاقًا من الحرص على التواجد مع البعثة المصرية بطوكيو، وتسهيل كافة الإجراءات لهم، وتنسيق اللقاءات الرسمية لوزير الشباب والرياضة.

بحث اللقاء التعاون الثنائي بين الوزارتين، وطرح أفكار حول عدد من البرامج والمشروعات المشتركة لتبادل الخبرات، والاطلاع على التجارب الناجحة في البلدين.

وأكد وزير الرياضة الياباني، حرصه على لقاء الدكتور أشرف صبحي، لمُناقشة أطر التعاون المشترك في ضوء تعزيز التعاون بين الجانبين الفترة المقبلة، مُتمنيًا التوفيق للمنتخبات المصرية المشاركة في الأولمبياد.

من جانبه، قدّم الدكتور أشرف صبحي، الشكر والامتنان لوزير الرياضة الياباني على المجهودات المبذولة منذ أجل إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة جميع البعثات الرياضية.

ولفت وزير الرياضة إلى استضافة مصر لمعسكر اليابان لكرة اليد قبل انطلاق بطولة العالم لكرة اليد في مطلع العام الجاري، وهو ما يدل على الثقة المتبادلة بين الجانبين، مشيرًا إلى أن الإجراءات التي اتخذتها مصر في تطبيق نظام الفقاعة الطبية خلال مُونديال اليد كأول دولة تتخذ هذا الإجراء للوقاية من فيروس كورونا، وهو الأمر الذي يتم تطبيقه الآن في دورة الأولمبياد.

وأعرب الدكتور أشرف صبحي عن تمنياته بالتوفيق للبعثة المصرية، وكذا المنتخبات الرياضية اليابانية وتقديم أداء مُميز في جميع المنافسات التي تشهد تنافسًا كبيرًا بين أفضل الرياضيين المُشاركين من مختلف دول العالم. 

محتجون يطالبون بإلغاء أولمبياد طوكيو خلال حفل الافتتاح (صور)

تابع مواقعنا