الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالسكة الحديد: تحصيل 552 جنيهًا غرامة تأخير قطار منوف من صاحبة تصوير الواقعة (خاص)

واقعة قطار المنوفية
تقارير وتحقيقات
واقعة قطار المنوفية
الثلاثاء 13/يوليو/2021 - 12:04 م

قال مصدر بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، أنه تم تحصيل غرامة تأخير القطار، من السيدة صاحبة تصوير الواقعة بعد تعنتها ضد الكمساري، لاتخاذ إجراءاته المتبعة والمنصوص عليها من قبل هيئة السكة الحديد، من خلال تحصيل تذكرة وغرامة استقلال القطار دون تذكرة لأحد الركاب المخالفين داخل القطار المذكور.

وأضاف المصدر لـ "القاهرة 24"،  أنه تم استدعاء قضائي محطة شبين الكوم، وتحرير قسيمة مخالفات تأخير القطار للسيدة صاحبة تصوير الواقعة بمبلغ 552 جنيهًا، بناء على تعليمات المخالفات المنصوص عليها من قبل هيئة السكة الحديد.

وفى وقت سابق علق المهندس حسام البسطويسي، نائب رئيس السكة الحديد لقطاع تشغيل المسافات الطويلة والقصيرة، على اعتداء كمساري قطار منوف القادم من القاهرة، على أحد المواطنين بعد مطالبته بدفع فرق أجرة لمحطة الحامول بعد عدم نزول الراكب وابنته بمحطة منوف والمدونة بتذكرة الراكب.

وقال البسطويسي في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24”، إنه يجري حاليا فحص الفيديو ومعرفة ملابسات الواقعة ومن ثم سيتم تحويل كمساري القطار للتحقيق ورفعه من جدول التشغيل حال ثبوت إدانته في الفيديو أو اعتدائه على الراكب سواء باللفظ أو الأيدي.
 وأشار نائب رئيس السكة الحديد إلى أنه فورا الانتهاء من صحة الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك الواقعة سيتم اصدار بيان بما تناولته السكة الحديد بتلك الواقعة.

تابع مواقعنا