الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع النحاس لتدريب الفريق (خاص)

عماد النحاس
رياضة
عماد النحاس
الثلاثاء 29/يونيو/2021 - 09:30 ص

أصبح عماد النحاس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، على أعتاب تدريب بيراميدز خلال الفترة المقبلة، خلفًا للأرجنتيني ردولفوا أروابارينا.

وكشف مصدر مقرب من عماد النحاس، آخر تطورات مُفاوضات مسؤولي نادي بيراميدز، مع مدرب المقاولون العرب، بعدما أصبح من أبرز المُرشحّين لخلافة المدرب الأرجنتيني، خلال الساعات المقبلة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ" القاهرة 24" أن هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، تواصل مع عماد النحاس، قبل مُواجهة الذهاب أمام الرجاء المغربي بـ3 أيام، إلا أن مدرب المقاولون العرب أجّل حسم موقفه لحين انتهاء مشوار بيراميدز في الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح أن إدارة بيراميدز جددت تفاوضها مع النحاس في الساعات الماضية، بعد وداع الفريق لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وقد تشهد الساعات المُقبلة إعلان مدرب المقاولون العرب، مديرًا فنينًا للأزرق السماوي، حال نجاح المفاوضات.

وأشار المصدر، إلى أن النحاس رفض توليه المهمة في مُواجهتي الرجاء المغربي، تحسبًا من الخروج الإفريقي، وطلب تأجيل المُفاوضات بعد انتهاء الكونفدرالية، وهو ما تفهمته إدارة بيراميدز.

واقترب الأرجنتيني رودلفوا أروابارينا، من الرحيل عن تدريب بيراميدز، بعد وداع كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام الرجاء المغربي، عقب الخسارة أمامه بركلات الترجيح.

تابع مواقعنا