الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكثف اتصالاته لحضور الجماهير مباراة العودة أمام الترجي

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الأحد 20/يونيو/2021 - 10:19 م

كثّف النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اتصالاته مع الجهات المعنية في مصر، المتمثلة في “وزارة الداخلية، وزارة الرياضة، واتحاد الكرة”، من أجل حضور جماهير الفريق الأحمر لمُباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 26 يونيه الجاري، في القاهرة، بعد أن أقيمت مباراة الذهاب أمس، على ملعب رادس، وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد، سجّله اللاعب محمد شريف.

وتحركت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وطلبت في خطاباتها الرسمية مع الجهات المعنية حضور جماهيري لمباراة العودة، أسوة بما فعله نادي الترجي الذي حضر له أكثر من 5 آلاف مشجع في مباراة الذهاب أمس.

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا إلى أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه مُساندة مُؤسسات الدولة الداعمة لكل الأندية التي تُمثل مصر في كافة المحافل الدولية، للمُوافقة على حضور جماهيري لمُباراة العودة أمام الترجي، كما أكد الأهلي في خطابه لوزير الرياضة أن الإدارة تبدي رغبتها في التعاون مع كافة الجهات المعنية بهذا الأمر، من أجل تواجد الجماهير في تلك المباراة المصيرية للأهلي باعتباره مُمثلا للكرة المصرية في دوري الأبطال.

وأرسل مسئولو القلعة الحمراء، خطابًا آخر إلى أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المُكلفة بإدارة اتحاد الكرة، طلبوا فيه دعم الاتحاد وكافة الجهات المعنية لحضور الجماهير مُباراة الإياب.

تابع مواقعنا