الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق قنديل: نتمنى التوفيق أمام الترجي وبدأنا إجراءات حضور الجماهير في لقاء الإياب (خاص)

طارق قنديل
رياضة
طارق قنديل
الأربعاء 16/يونيو/2021 - 05:17 م

تحدث طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن معسكر الفريق في تونس، استعدادًا لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الترجي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال طارق قنديل في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، من تونس: إن الأهلي حظى باستقبال طيب من جانب رئيس نادي الترجي التونسي وممثلي النادي أمس.

وأكد أن ما حدث من الترجي أمس، من استقبال جيد للفريق الأحمر، ليس بالجديد على النادي التونسي، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع بين الناديين مشددًا على الروح الرياضية والطيبة التي تسودها.

وواصل حديثه إن كل الأمور تسير بشكل جيد في المعسكر، وأن عناصر البعثة في حالة انضباط تام منذ الوصول".

وأشار قنديل إلى أن البعثة تقيم بشكل منفصل عن أي تجمعات داخل الفندق، وهذا أمر طبيعي في رحلات الأهلي الأخيرة التي تشهد تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل دقيق في ظل أزمة فيروس كورونا".

واستكمل حديثه عن حضور جماهير الترجي التونسي للمباراة المرتقبة، مؤكدًا إن السلطات التونسية سمحت بدخول 5000 مشجع، وكل ما نتمناه أن تمر الأجواء بشكل هادي كرياضة ويكون الأهلي موفقًا خلال المباراتين.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء قد بدأ أمس في اتخاذ كافة الإجراءات من أجل حضور الجماهير خلال لقاء الإياب.

واختتم حديثه عن توقعاته للمباراة قائلا: "المباراة 90 دقيقة  نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا خلال اللقاء، ونحقق الهدف المطلوب".

تابع مواقعنا