الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السفير الفلسطيني بالقاهرة يلتقي مدير الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية

دياب اللوح
سياسة
دياب اللوح
الإثنين 31/مايو/2021 - 05:13 م

التقي السفير دياب اللوح، سفير دولة فلسطين بمصر ومندوبها الدائم لدى الجامعة العربية دياب اللوح، السفير حسن رابحي الأمين العام المساعد والمدير العام الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية، ووزير مفوض شيرين عادل مدير إدارة الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الإفريقية، ورزق الزعانين مستشار أول مندوبية فلسطين، الاثنين في مقر السفارة بالقاهرة.

ورحب السفير الفلسطيني بزيادة السفير رابحي والوفد الفني، والحرص على إبراز التضامن مع الشعب الفلسطيني، وتأكيد أهمية التضامن والدعم العربي والإفريقي للقضية الفلسطينية في تلك المرحلة.

وثمن ما صدر عن مقررات اجتماع مجلس وزراء الخارجية العرب والتضامن، وقيام عدد من الدول العربية الشقيقة بإرسال مساعدات إغاثية عاجلة لإعادة إعمار ما دمره الاحتلال بالتوازي مع  دورهما الدبلوماسي في وقف العدوان على الشعب الفلسطيني.

وأكد دياب اللوح على استمرار القيادة الفلسطينية في نهج المسار السياسي الرامي إلى إيجاد حل لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني ومدينة القدس وأهلها وعلى الأرض الفلسطينية المحتلة، والإسراع في إعادة الإعمار لقطاع غزة لما دمره الاحتلال، انتهاءً بإيجاد حل سياسي قائم على إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. 

تابع مواقعنا