الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يحذر دفاع الأهلي من ثنائي نهضة بركان قبل السوبر الإفريقي

نهضة بركان
رياضة
نهضة بركان
الجمعة 28/مايو/2021 - 01:47 م

ركز بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، خلال حديثه مع اللاعبين في المحاضرات الأخيرة على ثنائي هجوم  فريق نهضة بركان المغربي، محسن ياجور وزيد كروش، وطالب بالحد من خطورتهما تمامًا أمام مرمى محمد الشناوي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن موسيماني عقد اجتماعا مع رباعي الدفاع رامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف، على وجه التحديد من أجل التأكيد على أهمية فرض رقابة لصيقة على ثنائي هجوم الفريق المغربي".

وأضاف المصدر، أن موسيماني طلب من الرباعي عدم منحه فرصة التسديد من خارج منطقة الجزاء أو حتى الاختراقات لضمان عدم دخول أهدافًا في شباك محمد الشناوي.

ويلتقي فريق الأهلي مع نهضة بركان المغربي في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية "الدوحة" في بطولة السوبر الإفريقي.

ويخوض فريق الأهلي البطولة باعتباره بطل النسخة الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي توج بها في نوفمبر الماضي، على حساب نادي الزمالك، فيما يشارك الفريق المغربي كونه بطل بطولة الكونفيدرالية، بعدما حصد اللقب بفوزه على فريق بيراميدز المصري بهدف دون رد.

تابع مواقعنا