الأربعاء 23 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة دمياط تعقد جلستها الشهرية "أون لاين" وتطلق اسم ضحية كورونا على أحد مبانيها

اجتماع مجلس جامعة
محافظات
اجتماع مجلس جامعة دمياط
الإثنين 26/أبريل/2021 - 02:38 م

عقد مجلس جامعة دمياط، اليوم الاثنين، جلسته رقم 159 أونلاين عبر برنامج Microsoft Teams  برئاسة الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة.

وبدأت الجلسة بالوقوف دقيقة حداد على أرواح  الدكتور طارق المتولي عميد كلية الهندسة والذى توفى متأثرا بإصابته بفيروس كورونا وكذلك الدكتورة ميادة الباسل عميد كلية التربية السابق والتى توفيت اليوم.

ووافق مجلس الجامعة، على إطلاق إسم الدكتور طارق المتولي على المبنى الإداري لكلية الهندسة، وكذلك مشروع الورش الهندسية لكلية الهندسة المقرر طرحه الفترة المقبلة ليصبح "مشروع الدكتور طارق المتولي للورش الهندسية".

كما تم التأكيد على الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية بكليات الجامعة ووحداتها المختلفة مع اتخاذ اللازم بما يسهم في منع التزاحم بامتحانات الميدترم وتسليم التكليفات البحثية.

 

وأعلن مجلس الجامعة أنه في حالة انعقاد دائم وفرض حالة من التأهب لاتخذا ما يلزم حال حدوث مستجدات، كما تم تكليف الإدارة العامة للشئون الهندسية بوضع مقترح بتخصيص مساحة 40 فدان بحرم الجامعة استعدادًا لتخصيصهم لإنشاء جامعة دمياط الأهلية حال اتخاذ قرار مستقبلي بهذا الشأن.

كما وجه مجلس الجامعة، الدكتور وائل الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في ضوء قرار المجلس الأعلى للجامعات بدراسة تطوير منظومة الكتاب الجامعي تماشيًا مع جهود التحول الرقمي التي تشهدها الجامعة.

تابع مواقعنا