الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"ملوك الجدعنة" الحلقة الرابعة.. إصابة الفنان يوسف شعبان وهروب عمرو عبد الجليل

يوسف شعبان في ملوك
فن
يوسف شعبان في ملوك الجدعنة
الجمعة 16/أبريل/2021 - 08:58 ص

عرضت الحلقة الرابعة من مسلسل "ملوك الجدعنة"،بطولة النجمين مصطفى شعبان وعمرو سعد، شهدت الحلقة العديد من مشاهد الأكشن والتشويق، ويعرض العمل يوميا عبر شاشة "MBC مصر".

ويستعرض لكم " القاهرة 24"، أبرز التفاصيل الحلقة الرابعة من مسلسل "ملوك الجدعنة"

1-بدأت الحلقة الرابعة بهروب عمرو عبد الجليل -زاهي العتال- من جانب أحد العصابات التي يكشف عنها أحداث المسلسل خلال الحلقات المقبلة، ويذهب سفينة -مصطفى شعبان- وسرية-عمرو سعد- إلى منزلهم فينصدموا بأنه تم تهريية.

2- وذهب "سفينة وسرية" لـ تاجر كبير يطلبوا منه أن يساعدهم فى تهريب الألماظ الذي تركه لهم "علي العجمي"- حسن الرداد- وأيضا لإيجادهم حل فى الخروط من تلك الأزمة التي ستواجهم من " العتال" بعد تهريبة.

3-و ذهبت فاتن- ياسمين رئيس- لمنزل "سرية" لكي تضع له سحر على سريرة، من وراء والدته عطيه- دلال عبد العزيز- وذلك من أجل أخذ قرار الزواج منهابعد قصة الحب التي جمعتهم.

4-وتنتهى الحلقة الرابعة، بوصول "سفينة وسرية" لمنزل عم حكم-يوسف شعبان- وجدوا أن الشنطة التي تحتوي على الالماظ قد سرقت وأيضا سرق البضائع الخاص بالمحل، بالإضافة إلى إصابة عم حكم بجرح واسع في صدره نتج عنها فقدانه الوعي.

5- و قام سرية بالاتصال بـ سيارة اسعاف وجدوا ضابط المباحث خلفهم، وانتهت الحلقة على هذا المشهد، ويبدوا أن "سرية وسفينة" سيتم اتهامهم في مقتل "عم حكم".

وتدور أحداث مسلسل الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي "ملوك الجدعنة" حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.

مسلسل "ملوك الجدعنة" إخراج أحمد خالد موسى، قصة وسيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، مدير التصوير محمود بشير، إنتاج صادق الصباح انور الصباح.

 

تابع مواقعنا