الجمعة 25 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ قنا ينعى رئيس مدينة الوقف: كان مثالا يحتذى به

محمود ثابت رئيس مدينة
محافظات
محمود ثابت رئيس مدينة الوقف
الخميس 15/أبريل/2021 - 10:33 ص

نعى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ببالغ الحزن والأسى محمود ثابت خلف الله، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الوقف والذي وافته المنية صباح اليوم.

 وأعرب محافظ قنا وكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة عن خالص عزائها لأسرة الفقيد الراحل، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد الداودي أن الفقيد كان يتسم بحسن الخلق والاجتهاد والأمانة والنزاهة والصدق، وأدى عمله بتفانٍ وحب وإخلاص لوطنه، فكان نموذجًا يحتذى به، ومثالًا للإخلاص والتفاني في أداء العمل حتى اللحظات الأخيرة، كما كان يتمتع بالحب والاحترام، ودماثة الأخلاق مع زملائه بالعمل.

وأعلن مصدر مسؤول بمديرية صحة محافظة قنا، في وقت سابق، وفاة رئيس رئيس مدينة الوقف، شمالي محافظة قنا، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، بمستشفى الوقف المركزي للعزل.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن محمود ثابت خلف الله، رئيس مركز ومدينة الوقف، أصيب بفيروس كورونا المستجد منذ أيام، وخضع إلى العزل المنزلي ولكن بعد تدهور حالته الصحية نقل منذ يومين إلى مستشفى الوقف المركزي، ليلفظ أنفاسه الأخيرة صباح اليوم متأثر بإصابته بالفيروس.

تابع مواقعنا