الخميس 24 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرز عروض أجويرو بعد إعلانه الرحيل عن مانشستر سيتي

أجويرو
رياضة
أجويرو
الأربعاء 31/مارس/2021 - 07:10 م

تستعد الأندية الأوروبية الكبرى من أجل خطف الهداف الأرجنتيني التاريخي سيرجيو أجويرو، وذلك فور إعلان رحيله بشكل رسمي عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وخاصة مع كونه صفقة مجانية في الصيف المقبل.

ووفقًا لما أكدت صحيفتا "ماركا" و"آس" الأكبر في إسبانيا، أن نادي برشلونة يعتبر على رأس الأندية المهتمة بضم أجويرو، وذلك نظرًا لحاجة الفريق له من أجل تدعيم الخط الأمامي من ناحية وإقناع ميسي بتمديد عقده من ناحية أخرى.

ويأتي باريس سان جيرمان في المرتبة الثانية في سباق الحصول على خدمات أجويرو، وخاصة مع وجود الإمكانية لتوفير راتب خرافي له خلال سنواته الأخيرة بمشواره في الساحرة المستديرة، وذلك وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية.

ويحاول نادي يوفنتوس بقوة خلال سباق التعاقد مع أسطورة السيتي، وخاصة مع تراجع مستوى الفريق وحاجته لتوفير تدعيم للخط الأمامي، فضلًا عن قدرته على دفع راتب أعلى من نادي برشلونة حاليًا، وفقًا لما أكدته صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأسدلت الصحافة الإنجليزية بأكملها الستار عن تحرك مايكل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال من أجل إقناع أجويرو بالانضمام إلى الجانرز، وذلك مع وجود رغبة قوية من أجويرو في الاستمرار بالدوري الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن هناك العديد من الأندية الأخرى تفكر في اللاعب خارج الأربعة أندية المذكورين، مثل: إنتر ميلانو وتشيلسي، ولكن رغبة اللاعب بعيدًا عنهما بعض الشيء.

ويعتبر نادي مانشستر يونايتد خارج سباق التعاقد مع الهداف الأرجنتيني، وذلك وفقًا لما أكده الصحفي الموثوق "فابريزو رومانو" بشبكة سكاي سبورتس العالمية.

كما بدء فريق مانشستر سيتي فب تحديد بديل قوي عقب رحيل أجويرو عن النادي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي مانشستر سيتي، يستهدف ضم واحد من إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند أو روميلو لوكاكو من إنتر ميلان أو هاري كين لاعب توتنهام.

جدير بالذكر أن أجويرو شارك مع السيتي هذا الموسم خلال 8 مباريات في الدوري الإنجليزي، وسجل هدف وحيد.

وقال نادي مانشستر سيتي بأن سيكون هناك تمثال خاص لسيرجيو أجويرو بجانب التماثيل الخاصة بدافيد سيلفا وكومباني.

جوارديولا: أجويرو أرقامه تتحدث عن نفسها... وميسي غزا إسبانيا

تابع مواقعنا