السبت 26 أكتوبر 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 نصائح تساعدكِ في الحصول على مظهر جذاب بدون استخدام المكياج

 الحصول على مظهر
كايرو لايت
الحصول على مظهر جذاب بدون استخدام المكياج
الأربعاء 17/مارس/2021 - 07:09 ص

هناك بعض الفتيات اللاتي لا يفضلن الخروج بالمكياج، وهذا لا يعني إهمال البشرة ومواجهة الناس بوجه باهت، كما أن هناك من يقلق من المواد داخل المكياج، أو من يحب الجمال الطبيعي، لذا إليك 5 نصائح تساعدك في التخلص من السموم والحصول على مظهر جذاب، دون الحاجة إلى استخدام المكياج.

استخدام واقي الشمس: -

لا غنى عن استخدام واقي الشمس قبل الخروج من المنزل بربع ساعة، وهو أحد أهم طرق العناية بالبشرة.


استخدام مرطب ملون: -

في حالة كنت تعتقد أن وجهك يبدو باهتًا جدًا، يمكنك الاعتماد على مرطب ملون لتغطية متوسطة، لذا احتفظ بهذه الأسس ذات التغطية العالية للمناسبات الكبيرة فقط.


تناول كوبا من ماء الليمون الساخن: -

اشرب كوب ماء ساخن مع الليمون الطازج في الصباح، لأن طقوس الصباح هذه ستطرد السموم وتنقي جسمك وتمنحك بشرة متوهجة.


تقشير البشرة:-

  تحتاج البشرة أحيانا إلى زيادة في لمعان البشرة ولهذا السبب يجب عليك تقشير وجهك باستخدام مقشر جيد، حيث يساعد التقشير على التخلص من خلايا الجلد الميتة والمسام المسدودة التي تجعل بشرتك تبدو باهتة، ويرجع الاختيار هذا إلى طبيعة نوع بشرتك، حيث يمكنك تقشيرها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.


استخدم التونر: -

هي خطوة أساسية لطقوس صحية للعناية بالبشرة، وهي من العادات الصباحية، حيث يساعد استخدام التونر بعد التنظيف على موازنة مستويات الأس الهيدروجيني للبشرة، مما يترك بشرتك منتعشة.


الحفاظ على الرطوبة:-

 للحصول على بشرة صحية ومتوهجة، تأكد من بقائك رطبًا، كما يجب شرب الكثير من الماء خلال النهار، وتأكد أيضًا من ترطيب بشرتك يوميًا لإبقائها ناعمة وخالية من التجاعيد في المستقبل.

تابع مواقعنا